اعلان

حملات تموينية وأمنية مكثفة بالإسكندرية

حملات تموينية وأمنية مكثفة بالإسكندرية
كتب :

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، من ضبط المدير المسئول عن محل بقالة بمنطقة محرم بك شرق المدينة لقيامه بتجميع البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين بقصد استخدامها في عملية صرف المواد التموينية ونقاط الخبز الوهمية بقصد الاستيلاء على قيمة الدعم الموجود بها دون وجه حق.

وبعد تقنين الإجراءات ضبط بحوزته 11 بطاقة تموينية مدعمة وماكينة الصرف الخاصة به، كما ضبط خلال الحملة 30 قضية تموينية أخرى شملت البيع بسعر أكثر من الرسمي وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقر أ أيضا.. مصدر يكشف حقيقة إطلاق سيدة لكلب مفترس على طفل أمام مدرسة بالنزهة

كما تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 48 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 2696 قرصا مخدرا و9 طرب حشيش و845 جراما من مخدر الهيروين، كما تمكن ضباط المباحث من ضبط تشكيل عصابي مكون من ستة متهمين قاموا بسرقة 16 دراجة نارية.

وضبط خلال الحملة أيضا 277 قضية إشغالات طريق، و25 دراجة نارية بدون ترخيص، و28 قضية تحريض على الفسق واحتساء خمور في الطريق العام، وتعرض للإناث، و11 قضايا مصنفات فنية شملت عرض قنوات فضائية مشفرة، ومنفذ محمول بدون ترخيص.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 5752 حكمًا قضائيًا شمل 18 جناية و641 حبسا جزئيا ومستأنفا وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 68 ألفا و635 جنيها.

وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)