عاصم مرشد: أثق في قدراتي رغم صعوبة منافسة شوبير وسأعيد المصري لملعبه

كشف عاصم مرشد، المرشح للانتخابات التكميلية للاتحاد المصرى لكرة القدم، على منصب العضوية والمقرر إقامتها يوم 30 أكتوبر الجاري، عن جاهزيتة لخوض الانتخابات من خلال الجولات الانتخابية له على أعضاء الجمعية العمومية بالجبلاية.

وأكد المرشح على منصب العضوية ، في تصريحات إذاعية:" بأن المنافسة مع الإعلامي أحمد شوبير، في غاية الصعوبة، نرى لما يمتلكة من خبرات وتاريخ إعلامي عريق، لكن اثق في الجمعية العمومية وقدرتي على المنافسة .

كان شوبير وعاصم مرشد قد تقدما بأوراق الترشح لعضوية اتحاد الكرة، على مقعدي الجبلاية خلفًا لسحر، وحازم الهواري اللذان تقدما بإستقالتهما.

وأوضح عاصم مرشد ، بأن الجولات الانتخابية الخاصة به مع رؤساء الأندية بشكل مباشر، للتعرف على المشاكل التي يعانون منها، وبرنامجى الانتخابي يوجد بها العديد من الامور التي تساهم في النهوض بالأندية والكرة المصرية.

وكشف المرشح لانتخابات الجبلاية، بأنه سبق له خوض السباق الانتخابي ويمتلك الخبرة التي تجعله قادرًا على المنافسة، كاشفًا بأنه يتواصل مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات، لعودة المصري لخوض مبارياته بالدوري على ملعبه ببورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً