اعلان

رئيس جامعة المنيا: فتح باب التظلمات للمستبعدين من المدن الجامعية.. فيديو

كتب : جمال زكى

قال الدكتور محمد جلال حسن القائم، بأعمال رئيس جامعة المنيا، إن الجامعة فتحت باب التظلمات للطلاب والطالبات المستبعدين من كشوف الإقامة بالمدن الجامعية لإتاحة الفرصة لهم للإقامة، بناء على أسباب قُدمت لإدارة الجامعة بعدم الاستبعاد.

وأشار رئيس الجامعة، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الجامعة قبلت هذا العام أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة مع تثبيت رسوم الإقامة 150 جنيها إلى جانب 150 جنيها أخرى رسوما للتغدية اليومية طوال فترة الإقامة.

وأكد جلال، أنه على الرغم من زيادة في فروق الأسعار، إلا أن الجامعة تقوم بدعم الطلاب سواء في رسوم الإقامة أو التغذية، بحيث لا تتعدى الوجبات الثلاث يوميا 5 جنيهات إذا قورنت بالجامعات الأخرى.

ولفت، إلى أن الجامعة انتهت من تسكين الطلاب القدامى وجار تسكين الطلاب المستجدين في 4 مدن جامعية، 3 داخل الحرم الجامعي والرابعة خارج الحرم، مع توفير كافة أنواع الرعاية الاجتماعية سواء في مساعدة الطلاب ماديا أو دفع رسوم الكتب أو الإقامة بالمدن لغير القادرين والأسر محدودة الدخل.

واختتم رئيس جامعة حديثه، قائلا إن الجامعة لا تألو جهدا في تقديم كافة الرعاية الاجتماعية والتعليمية لكافة طلاب الجامعة سواء المقيمين بالمدن الجامعية أو غير المقيمين الذين يحصلون على كافة الامتيازات في الدعم أو الرعاية الصحية والثقافية والتعليمية للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً