اعلان

طلاب سوهاج يشاركون في المؤتمر السنوي لاتحاد الصيدلة بالقاهرة

رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم

أكد رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، أن وفداً من الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة يشارك اليوم في المؤتمر السنوي ٢١ للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، والذي يقام علي مدار 4 أيام بالقاهرة.

وقال عزيز إن الوفد يشارك بعدد من أوراق العمل والتي سوف يقدمها خلال المؤتمر، كما سيتم توضيح استعدادات جامعة سوهاج وكلية الصيدلة لاستضافة عدد من الفعاليات الخاصة بالاتحاد داخل الجامعة خلال الفترة القادمة، وذلك بحضور اكثر من ٣٣ من كليات الصيدلة علي مستوي الجمهورية.

وأكد الدكتور محمود المنشاوي عميد الكلية ورائد الاتحاد والذي يترأس الوفد المشارك بان كلية الصيدلة تستهدف خلال الفترة القادمة استضافة عدد من طلاب كليات الصيدلة من عدة دول مختلفة، في اطار برنامج التبادل الطلابي والذي شارك به عدد من طلاب الكلية خلال السنوات الماضية، بالسفر الي عدة دول مختلفة مما يؤدي الي المزيد من الشراكات العلمية والثقافية والاجتماعية تمهيداً للتوأمه مع عدد من الجامعات العالمية خارج مصر.

وأوضح المنشاوي بان المؤتمر سيناقش عدد من قضايا مهنة الصيدلة بمشاركه العديد من رموز المهنة وقياداتها، وتقام علي هامش المؤتمر عدد من الندوات وورش العمل، والتي تهدف الي تفعيل التعليم الصيدلي وزيادة الخبرات المكتسبة لطلاب خريجي كليات الصيدلة.

يذكر أن الاتحاد المصري لطلاب صيدلة EPSF قد تأسس عام 1982، ويعمل تحت اشراف النقابة العامة لصيادلة مصر، وحاصل على المركز الأول في استشارة المريض مرتين على مستوى الاتحاد العالمي لطلاب صيدلة المتواجد في ٨٤ دولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى