اعلان

أسعار قاعات الأفراح بالدقهلية نار.. الليلة بـ50 ألف جنيه.. وانفصال عروسين قبل الفرح بسببها في دكرنس

اسعار قاعات الأفراح بالدقهلية

أصبح الزواج فى مدن وقرى محافظة الدقهلية، مهدد بالفشل بعد اختلافات أهل العروسين بسبب التفاوت في أسعار قاعات الأفراح التى وصل سعرها في اليوم الواحد، إلى 50 ألف جنيه.

فبعد اختلاف أهل العروسين على سعر قائمة المنقولات، تبدأ المرحلة الثانية فى الاختلاف على المكان الذي يتم بداخله الفرح، وأصبحت الأفراح مقتصرة على الطبقات الثرية ولا عزاء للفقراء، بعد أن وصل سعر حجز القاعة إلى 50 ألف جنيه.

وتشهد مدينة دكرنس، لتى تبعد عن مدينة المنصورة، عاصمة المحافظة قرابة 20 كيلو متر، تفاوتًا كبيرًا فى سعر إيجار قاعات الأفراح، حيث وصل سعر إيجار قاعة كليوباترا إلى 15 ألف جنيه لساعتين فقط، كما وصل سعر قاعة الهضبة والتى تعد أكبر القاعات في المدينة إلى 30 ألف جنيه.

ولم يختلف الأمر كثيرًا فى مدينة طلخا، حيث وصل سعر قاعات الأفراح الخاصة إلى 50 ألف جنيه، و20 ألف جنيه للمتوسطة، و10 آلاف جنيه للأقل.

وقال محمد وهبى، أحد أبناء مدينة دكرنس، "إن سعر قاعة الفرح تسببت فى إنهاء علاقتي بزوجتي قبل الفرح بأيام، بسبب التفاوت في سعر القاعة، التى وصل سعرها لأكثر من 30 ألف جنيه، فضلًا عن باقى المصروفات مثل فستان الفرح، وبقية تكلفة يوم الزفاف، فاختلفت مع أهل العروس على ذلك، ووصل الأمر إلى إنهاء العلاقة".

أما إيمان صبرى، إحدى أهالي مدينة المنصورة، أوضحت "أن العروسة تنتظر ليلة العمر، ولا بد من تنظيمها بشكل مختلف تمامًا، لأنها لن تعوض فلابد من أن تتم على طريقتها الخاصة، ولا بد من أن يعلم العريس ذلك، والخلاف يكون بسبب الماديات، ولكن لابد من التفاهم بين الطرفين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً