المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ضبط شخص ينتحل صفة ضابط و8 أطنان سلع غير مطابقة بالإسكندرية

أهل مصر
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث جوازات الإسكندرية التابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة ضابط شرطة، وبحوزته بطاقات مزورة كارنيهات وطبنجة صوت.

كان ضباط مباحث جوازات الإسكندرية قد اشتبهوا في أحد الأشخاص، وتبين بعد اتخاذ الإجراءات القانونية انتحاله صفة ضابط شرطة، وبحوزته عدد من الكارنيهات المزورة منسوب صدورها لجهات أمنية وطبنجة وطلقات صوت، وعددا من الأقراص المخدرة، كما ضبط بصحبته فتاة وبحوزتها كارنيه منسوب صدوره لإحدى كليات التجارة مزور.

وبمواجهته اعترف بحيازته لمسدس الصوت بقصد الإيهام بكونه ضابط شرطة، واستخدام الكارنيهات في ممارسة أعمال النصب والاحتيال، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وأخطرت النيابة العامة.

وفي سياق آخر، تمكن ضباط الإدارة العامة للتموين والتجارة الداخلية من ضبط مصنع بدون ترخيص لتعبئة المواد الغذائية، وبه أكثر من 8 أطنان سلع ومواد غذائية غير مطابقة للمواصفات.

كانت معلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين عن وجود كمية كبيرة من السلع الغذائية غير المطابقة للمواصفات داخل أحد المصانع، وبمداهمته بعد تقنين الإجراءات عثر بداخله على المضبوطات من الدقيق الفاخر والسكر.

تم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف طارق