اعلان

اعترافات المتهم بقتل صديقه في بولاق الدكرور: السكينة جت فيه بالغلط

صورة أرشيفية
كتب : حسن أحمد

أدلى المتهم بقتل صديقه بسبب خلافه مع صاحب المحل على سعر البيرة، أمام حازم عادل رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، باعترافات تفصيلية حول الواقعة، قائلا "كنت رايح أشترى بيرة، خدت معايا عمرو صاحبي، وأنا باشتري اختلفت مع صاحب المحل على سعر، ونشبت بيننا مشاجرة، فطلَّعت سكينة كانت معايا، فعمرو جه يمنعني فجت فيه بالغلط".

وأكد في أقواله أنه غير متعمد القتل، وحاول صديقه منعه، فغرزت السكين في قلبه، فسقط غارقا في دمائه، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

كانت مشاجرة نشبت بين شاب في العقد الثاني من عمره ومالك محل بيرة بمنطقة بولاق الدكرور؛ بسبب زيادة سعر الزجاجة، وتبادلا السباب والشتائم، وتطورت المشاجرة إلى تشابك بالأيدي بين الشاب ومالك المحل، بعدها أخرج الأول سكينًا من طيات ملابسه، وحاول الاعتداء على صاحب المحل بالضرب، إلا أن صديقه المرافق له حاول منعه من ارتكاب الجريمة، فقتله حيث اخترقت السكين صدره وأصابته بطعنة نافذة في القلب أودت بحياته في الحال، وذلك جسب أقواله.

اقرأ أيضا .. الداخلية تنظم المنتدى الثانى للسجون بحضور الرموز الدولية والمصرية

وتم القبض على المتهم، والتحفظ عليه، وعلى أداة الجريمة "السكين"، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن