اعلان
اعلان

هل يضغط ليفربول على لاعبيه لعدم تمثيل منتخباتهم؟.. واقعة صلاح تجيب

ليفربول

قاد اللاعب المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، للفوز على نظيره هيدرسفيليد تاون، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "البيرميرليج"، عندما أحرز هدف المباراة الوحيد، وهدف الفوز للريدز، إثر إستقباله كرة زميله السويسري شاكيري، ليحولها في المرمى.

وظهر صلاح بمستوى كبير في المباراة، وخاض اللقاء كامًلا، بالرغم من غيابه عن مباراة المنتخب المصري، الثلاثاء الماضي، أمام سوازيلاند، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، بعد إصابته الجمعة الماضية، في مباراة سوازيلاند الأولى.

ويبدو أن فريق ليفربول ضغط على اللاعب، لعدم خوض مباراة سوازيلاند الثانية، ليحصل على قدر كافي من الراحة قبل عودته للفريق، لخوض منافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعد أن أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة، يطالب فيه بعدم إشراك بيكاسو العرب، في المباراتين، لشعوره بالإجهاد.

اقرأ أيضًا: بعد إصابة ميسي.. ماذا يفعل برشلونة في غياب البرغوث؟

وبالمثل ضغطت إدارة ليفربول على لاعبها الهولندي فان دايك، لعدم خوض مباراتي منتخب بلاده أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، وبلجيكا في لقاء ودي، ونفذ المدافع المخطط كما رسمته له إدارة الريدز، حيث لعب المباراة الأولى وغاب عن الثانية.

ويذكر أن إدارة ليفربول قد ضغطت من قبل على اللاعب الكاميروني جوييل ماتيب، لعدم مشاركاته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية 2017، ليعتذر اللاعب عن عدم اللعب لمنتخب الأسود غير المروضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً