اعلان
اعلان

إحالة عددا من العاملين بمدارس وديان رأس سدر للتحقيق

إحالة عددا من العاملين بمدارس وديان رأس سدر للتحقيق

قرر محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء إحالة عددا من العاملين بمدارس ووديان رأس سدر للشؤون القانونية للتحقيق معهم بسبب غيابهم عن العمل بدون إذن، وتم إحالة معلما بمدرسة الشيخ عمرو الابتدائية ومعلمين بمدرسة محمد نجيب للتعليم الأساسي ومعلمين آخرين بمدرسة الشهيد أحمد بدوي للغياب بدون إذن.

جاء ذلك خلال الحملة الموسعة التي ترأسها محمد عقل وكيل الوزارة بمدارس الوديان بدأها اليوم بوديان مدارس رأس سدر وأكد أن الحملة مستمرة لجميع المدارس لمتابعة حسن سير العملية التعليمية وانتظامها والاطمئنان على تطبيق المنظومة الجديدة للتعليم المطور.

وأكد عقل، أنه وجميع قيادات المديرية في متابعة مستمرة لجميع مدارس المدن والقرى والوديان، وتحدث وكيل الوزارة مع عدد من المعلمين بهذه المدارس والاستماع لشكواهم مضيفا أنه يثق ثقة كاملة في معلمي جنوب سيناء وقدرتهم على تحمل المسؤولية تجاه الدولة وتجاه أبنائهم الطلاب ودورهم الهام في تطبيق المنظومة الجديدة.

وأضاف عقل، وكيل الوزارة على مديري هذه المدارس بضرورة تواجد الإشراف اليومي حتى نهاية اليوم الدراسي والتأكد من مغادرة جميع الطلاب للمدرسة وأهمية متابعة الفناء ودورات المياه بجانب الفصول وشدد وكيل الوزارة على أهمية عرض جميع الأفلام العلمية والتفاعلية وتشغيل قاعات الأنشطة ومناهل المعرفة على الطلاب.

ومن ناحيته أشار وكيل الوزارة أن الهدف من هذه الجولة الاطمئنان على تطبيق المنظومة الجديدة للتعليم بالصفوف الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً