اعلان

مدرب وفاق سطيف يحدد نقاط القوة والضعف للأهلي ويتوعد الجمهور بالفوز

رشيد الطاوسى، المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري

درس رشيد الطاوسى، المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري، نظيره الأهلي المصري جيدًا وأدرك نقاط الضعف لدى منافسه قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما غدًا الثلاثاء، على ملعب "8 مايو" بولاية "سطيف" الجزائرية، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال رشيد الطاوسى، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مواجهة الأهلي، "عندما تواجه أى فريق عليك دراسته جيدًا لتحديد مواطن القوة والضعف، في مباراة الذهاب نجحنا في خلق العديد من الفرص التهديفية دون أن نتمكن من التسجيل، ولكن علينا أن نستغل تلك الفرص بالشكل الأمثل في مباراة الغد من أجل الوصول لشباك الشياطين الحمر".

وأضاف" الفريق يتطور مستواه مباراة بعد أخرى، ونتطلع لاستغلال نقاط الضعف لدى الأهلي من أجل تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية".

وأكد رشيد الطاوسى تدريب لاعبى وفاق سطيف على تسديد ركلات الجزاء، قائلاً، "هذا السيناريو "وارد" كما طالب مدرب وفاق سطيف لاعبيه والجماهير بالصبر على مدار الـ90 دقيقة، موضحًا أن الفريق يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف في أي وقت، متابعًا "نحن جاهزون من الناحية البدنية والنفسية لمباراة الأهلي، وسنعمل المستحيل لإسعاد الجماهير والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

يذكر أن النادي الأهلي تمكن من الفوز على نظيره وفاق سطيف في مباراة الذهاب، بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً