اعلان

معلول يتحدث عن كارتيرون.. وتفاهمه مع أزارو

نجم الأهلي ومنتخب تونس علي معلول

تحدث نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس علي معلول، عن طريقة تعامل الفرنسي باتريس كارتيرون معه منذ أن تولي قيادة فريق كرة القدم بالنادي، وعن تفاهمه مع زميله المغربي وليد أزارو، في حوار مطول أجراه اللاعب مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

أشاد علي معلول بمدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، موضحاً بأنه أعاد له الثقة التي كانت قد تحطمت في مونديال روسيا.

وأوضح معلول: كارتيرون كان يتحدث معي عقب كل مباراة أخوضها مع منتخب تونس في كأس العالم بروسيا، لقد كان يخبرني بأنه يثق في قدراتي رغم الأداء المُزري الذي قدمته في المونديال.

وتابع: عقد معي كارتيرون جلسة فور عودتي لمصر بعد الأداء المخيب الذي قدمته في روسيا، وأخبرني بأنه يثق في ما أستطيع أن أقدمه ومنح اي ثقة كبيرة، كان قد منحها لكل أفراد الفريق أيضاً، هو مدرب رائع ولديه القدرة على التعامل مع اللاعبين.

وعن تفاهمه مع المهاجم الغربي وليد أزارو، أوضح أنه أصبح يعرف تحركاته جيداً من كثرة المباريات التي خاضاها معاً، هو الآخر يعرف أين سأرسل عرضياتي ويسجلها بكل سهولة، أظنه سيكون قادر على أن يكون هدافاً للدوري هذا الموسم أيضاً رغم صعوبة المنافسة.

وأشار إلى أن الزمالك قام بتدعيم صفوفه وأيضاً هناك نادي بيراميدز صاحب التجربة الجديدة، بطولة الدوري لن تكون سهلة على الإطلاق هذا الموسم، لكن هي من المقدسات لدى النادي الأهلي وسنعمل على تحقيقها، ولكن أولاً ننتهي من دوري أبطال أفريقيا لنعود ونصع النقاط على الحروف.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي الآن

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)