اعلان

Focals نظارة ذكية جديدة "بتعمل كل حاجة".. فيديو

ابتكرت شركة نورث الكندية ،نظارة ذكية جديدة للاستخدام اليومي ، تحمل اسم Focals يمكنها القيام بوظائف عديدة ،فبالإضافة إلي وظيفتها الأصلية في حماية العين من أشعة الشمس الضارة ، تعرض النظارة هذه النظارة الرسائل النصية والرد عليها باستخدام الأوامر الصوتية، أو الرموز التعبيرية ،بالإضافة إلي عرض بيانات حالة الطقس في الوقت الحقيقي، وعرض الاتجاهات ، وطلب سيارات "أوبر"، والتذكير بالوقت والتقويم، والأحداث التي تهم صاحبها.

و تدعم النظارة الجديدة Focals ،المساعد الشخصي الصوتي "أليكسا" من أمازون وتسمح للمستخدم بإعطاء الأوامر مثل تشغيل الموسيقى، أو قراءة الرسائل، أو الأخبار، أو حالة الطقس، أوالتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية.

و تأتي النظارة مع خاتم يوضع في الإصبع للنقر على الإخطارات والإشعارات والتنقل بينها لتظهر على شكل مجسم "هولوغرام" لا يراه غير صاحب النظارة،ويمكنها الاتصال بأجهزة أبل وأندرو يد عن طريق البلوتوث، ويمكنها العمل لمدة 18 ساعة متواصلة بشحنة كهربائية واحدة.

والنظارة الجديدة مصنوعة من مادة البوليمر عالي الجودة ومصممة ببراعة، لتبدو مثل أي نظارة طبية عادية على شكل مربع كلاسيكي أو مستدير، ويمكن تخصيصها حسب وجه المرتدي ،ويبلغ سعرها 1000 دولار لقاء تزويدها بأحدث التقنيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً