اعلان

بعد استغاثة الأهالي.. طب بيطري أشمون يعد بالقضاء على الحيوانات الضالة الإثنين المقبل

طب بطرى اشمون

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية كفر الغريب، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد ظهور العديد من الحيوانات الضالة، بالقرية.

تجولت كاميرا "أهل مصر"، داخل شوارع القرية، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى دخول تلك الحيوانات الضالة إلى أطراف القرية، وما الاجراءات التي تم اتخاذها من الحي ضد هذه الحيوانات، للحفاظ على أرواح الأهالي.

قالت مروة عادل 32 سنة معلمة، لقد ارتعبنا كثيراً من منذ ظهور تلك الحيوانات بالقرية بصورة مخيفة،و بدأ ظهورها بطريقة صغيرة في البداية ثم بعد ذلك بدأت في الانتشار بطريقة مخيفة، مضيفة

أن أهالي القرية تقدموا بالشكاوي أكثر من مرة إلى إدارة الوحدة المحلية،برملة الأنجب التابعة لها القرية ولكن لم يحدث أي جديد، فبدأت الكلاب بالهجوم على الحيوانات ومن ثم الإتجاه توجهت للأهالي.

وأضاف يوسف سعيد أحد فلاحي القرية، لقد قامت أحد الكلاب بمهاجمة زوجة أخي أثناء ذهابها للتسوق، فإتجهنا لمحاولة قتلها ولكن لم نستطع بدون السلاح وقدمنا العديد من الشكاوي للوحدة المحلية بالقرية، ولكن المسلؤلين ودن من طين وودن من عجي، فنطالب بسرعة القضاء على هذة الظاهرة.

ومن جانبة صرح الدكتور السيد عوض مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية، أنه تم بالفعل الكشف عن صحة البلاغ عن وجود عدد من الكلاب الضالة بقرية كفر الغريب التابعة لمركز أشمون، وتم تخصيص يوم الإثنين القادم حملة من مديرية الأمن، ومديرية الطب البيطري، وذلك للقضاء علي هذة الظاهرة.

جدير بالذكر، أن مديرية الطب البيطري قد استطاعت العام الحالي إعدام 878 كلبًا باستخدام الخرطوش، بالإضافة إلى إعدام 2489 باستخدام المواد السامة، بإجمالي 3368 كلبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً