اعلان

أنجلينا جولي تزور بيرو في مهمة خاصة.. فيديو

انجلينا جولي تزور بيرو في مهمة خاصة

قامت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي ،بزيارة إلي بيرو في مهمة خاصة ،بهدف تفقد أحوال اللاجئين الفنزويليين الفارين من بلادهم في ظل الكساد الاقتصادي الذي تعاني منه البلاد، وذلك بصفتها مبعوثاً خاصاً للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة.

وجاءت زيارة انجلينا التي استغرقت ثلاثة أيام ، ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها لعدد من مخيمات اللاجئين حول العالم، بهدف تقييم الاحتياجات الإنسانية للاجئين الفنزويليين، ومعرفة التحديات التي تواجهها بيرو كبلد مضيف.

و أقامت أنجلينا جولي مؤتمراً صحفياً مساء أمس الثلاثاء ، بعد لقائها مع رئيس حكومة بيرو فيزكرا ووزير الخارجية، نيستور بو بلازيو، للتحدث عن قضايا اللاجئين والمهاجرين الفنزويليين والمواقف الصعبة التي تواجههم.

 

ووصفت أنجلينا جولي المعاناة اليومية للاجئين بقولها: "كل اللاجئين الذين قابلتهم أكدوا أن الوضع في بلادهم سيء للغاية، لقد سمعت قصصاً عن أشخاص يموتون كل يوم بسبب نقص الرعاية والموارد الطبية، بالإضافة لمرضى السرطان الذين يتوقف علاجهم الكيماوي فجأة، وغيرهم ممن يعانون من مرض السكري دون الحصول على الجرعات الكافية من الأنسولين، إلى جانب الآلاف الذين يتضورون جوعاً و يعانون من مشاكل العنف والاضطهاد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً