مواقف أظهرت شهامة "سمير غانم" في الوسط الفني

أهل مصر
كتب : دينا دهب

يستطيع الفنان سمير غانم في أي عمل أو لقاء له أن يرسم البسمة على الجمهور، بينما يوجد بعض المقربون منه والذين تعاملوا معه يعرفونه جيدًا، فهو شخصية تحب الضحك والسخرية بإستمرار.

"أهل مصر" يستعرض بعض الشخصيات التي تحدثت عن سمير غانم.

صابرين

كشفت الفنانة صابرين أمس أثناء مداخلة هاتفية لها في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وخلون زهران، عن موقف جمعها بالفنان سمير غانم، وذلك أثناء تعاونهما معًا في فيلم عندما كان عمرها 21 عامًا.

وقالت أنها كانت فرصتها أن تقف أمامه ولكنها كانت تشعر ببعض التعب ولم تُظهر هذا حتى بدأت تتقيئ دم، ليقوم غانم بأخذها سريعًا لطبيب لتتعالج، وأشارت إلى أنه سبب في إنقاذ حياتها.

سمير صبري

كما تحدث الفنان سمير صبري في أكثر من لقاء وندوة عن صديق عمره سمير غانم، والذي جمعهما ما يقرب من 30 فيلم.

وكان يقول صبري، أنهما جمعهما السفر في تصوير الأعمال، كما جمعهما المرض في آلم المفاصل، وخضعا لنفس العملية للعلاج، كما انه أشار إلى أن سمير غانم استطاع أن يجعل المخرج هنري بركات يقدم عمل كوميدي.

راغب علامة

وفي إحدى حفلات المطرب اللبناني راغب علامة في الساحل الشمالي، التقى بالفنان سمير غانم، وحرص علامة على نشر صور برفقة الكوميديان، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام"، :" فرحت بلقاء صديقي الفنّان الكبير الممثل المصري سمير غانم صاحب الروح الطيبة وزارع الضحكة في قلوب ملايين العرب".

View this post on Instagram

خلال إحيائي لحفل خاص في #العلمين #الساحل_الشمالي فرحت بلقاء صديقي الفنّان الكبير الممثل المصري #سمير_غانم صاحب الروح الطيبة وزارع الضحكة في قلوب ملايين العرب ❤ A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on Jul 29, 2018 at 12:25pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً