اعلان

"شبانة" يوضح موعد صرف بدل التدريب والتكنولوجيا لـ"الصحفيين"

محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين

أوضح محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، سبب تأخر بدل التدريب والتكنولوجيا الذي يتقاضاه الصحفيين، مؤكدًا أن تحول جهة صرفه من الهيئة الوطنية للصحافة إلي للمجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، والذي حددها قانون تنظيم الصحافة الأخير، الذي صدر في سبتمبر الماضي السبب الرئيسي في التأخير.

وأكد شبانة، في تصريحات خاصة، أن بدل التدريب والتكنولوجيا سيتم صرفة خلال الأسبوع القادم، منوهًا إلى أن الشيكات الخاصة بالبدل لم تصل النقابة حتي الآن.

وشدد شبانة، علي أن المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام سيكون الوسيط بين وزارة المالية والنقابة بدلا من الهيئة الوطنية للصحافة، مؤكدًا أن النقابة قامت بإرسال جميع الكشوف الخاصة بأسماء الصحفيين "تحت التمرين" والذين تم قبولهم بالدفعة الأخيرة، ومن المقرر حلفهم لليمن غدًا امام مجلس النقابة، للمجلس الأعلى لصرف البدل بأثر رجعي.

وقال أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، إن الدفعة الأخيرة لا تختلف عن باقي الدفعات كما ذكر البعض، ولكن هو اجراء متبع مع كل دفعة جديدة يتم دخولها لبلاط صاحبة الجلالة، منوهًا إلي أن مجلس نقابة الصحفيين يحرص دائمًا على توفير جميع التسهيلات للصحفيين، وعلى صرف بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء النقابة قبل موعده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً