اعلان

رعب الطرود المشبوهة يجتاح الولايات المتحدة

رعب الطرود المشبوهة يجتاح الولايات المتحدة

تعيش الولايات المتحدة حالة من الرعب، وسط إنباء متتالية عن الطرود المشبوهة، التي تم إرسالها إلي عدد كبير من كبار المسئولين، وأعضاء الكونجرس ومكاتب وسائل الإعلام.

و اعتبر رئيس مجلس الشيوخ الأميركي، ميتش ماكونيل، أن الطرود المشبوهة بمثابة "إرهاب داخلي".

وندد الجمهوري ماكونيل، بما اعتبره "إرهابا داخليا" بعد إرسال طرود مشبوهة إلى الرئيس السابق باراك أوباما والمرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون وشبكة "سي إن إن".

فيما أعلنت شرطة فلوريدا، أنها تحقق في العثور على "طرد مشبوه" قرب مكتب العضو في الكونغرس، ديبي واسرمان شولتز، الرئيسة السابقة للجنة الوطنية في الحزب الديمقراطي.

وقالت شرطة مدينة سانرايز: "نحقق في شأن طرد مشبوه"، موضحة أنه تم العثور عليه قرب مكتب واسرمان شولتز جنوب المدينة على بعد نحو 30 كلم شمال ميامي".

و اعترض جهاز الأمن السري الأميركي في وقت سابق اليوم طرودا متفجرة كانت في طريقها إلى البيت الأبيض، ومقري أوباما وهيلاري كلينتون، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز".

وأكدت شبكة "سي إن إن" أن جهاز الخدمة السري اعترض طردا متفجرا كان في طريقه إلى البيت الأبيض، وذلك بعد وقت وجيز من اعتراض طردين آخرين أرسلا إلى أوباما وكلينتون.

و تم إخلاء مبنى تايم وارنر الذي يضم شبكة "سي إن إن" وقنوات أخرى، في إجراء أمني احترازي.

وكان طردا متفجرا قد أرسل إلى منزل الملياردير الأميركي جورج سورس في نيويورك، أمس، وقام الأمن بتفجيره في منطقة غابات قريبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض