اعلان

مساعد كلينتون يحمل ترامب مسئولية الطرود المشبوهة

مساعد كلينتون
كتب :

حمل فيليب رينز مساعد هيلاري كلينتون، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،مسئولية الطرود المشبوهة ،التي تم إرسالها إلي عدد كبير من المسئولين السابقين،وأعضاء الكونجرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي ،وقال أن ترامب مسئول عن الجو المشحون،بالتوتر والقلق الذي تعيشه الولايات المتحدة الأمريكية حاليا .

وردا علي سؤال حول من يقف وراء الطرود لمشبوهة قال ينز:اسألو الرئيس ترامب .

وعلق رينز إلى بيان المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز،الذي قالت فيه المسئولين عن الطرود المشبوهة سيتم تقديمهم للعدالة بقوله :"الجزء الآخر من بيان سارة ساندرز هو أن المسئولين سيتحملون المسؤولية ، وأعتقد أنه يجب عليها أن تسأل عن مدى مسؤولية دونالد ترامب عن المناخ الذي نعيش فيه وهو السبب في حدوث هذه الأشياء" .

وقال رينز لمراسلة شبكة إم إس إن بي سي الإخبارية الأمريكية إنه من المهم الإشارة إلى أن كلينتون و أوباما يتمتعان بحماية الخدمة السرية ، لكن حتى المسئولين البارزين مثل شولتز يتمتعون بأمن قوي.

وحذر رينز الرئيس ترامب قائلا: "إذا نظرت إلى من تم استهدافهم حتي الآن ، فجميعهم معارضون لك .. وقد لا تصمد طويلا".

ولفت رينز إلي إن الرئيس ترامب ، لم يتفاعل بشكل سريع، مع الأنباء المتتالية عن الطرود المشبوهة ، علي عكس نائبة مايك بينس الذي سارع بإدانتها علي الفور .

وتم إرسال الطرد المشبوهة إلي هيلاري كلينتون ،و الرئيس السابق باراك أوباما ،و المدعي العام السابق إيريك هولدر و مدير وكالة الاستخبارات المركزية السابق جون برينان و مقر سي إن إن في نيويورك ، ورئيسة اللجنة الوطنية الديمقراطية السابقة ديبي واسرمان شولتز (د. ، فلوريدا). .

وكانت السلطات الفيدرالية ، ووكالة المخابرات الأمريكية CIA ، تحقيقات موسعة في الطرود ، التي تم إرسالها إلي الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والمرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة هيلاري كلينتون ومكتب شبكة (سي.إن.إن) في نيويورك ، وعدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي اليوم الأربعاء قبل أيام من انتخابات الكونجرس الأمريكي.

و أثارت الطرود مخاوف جديدة بشأن التنافس السياسي الذي سيحسم إن كان بمقدور الديمقراطيين تحدي الأغلبية التي يتمتع بها الجمهوريون بزعامة ترامب في الكونجرس الأمريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: المياه في مصر ليست متوفرة بسهولة.. وعلينا الاستفادة من كل قطرة منها