اعلان

مجانا.. كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية من كبرى الجامعات نوفمبر المقبل

أهل مصر
كتب : منى حسن

يجد العديد من الطلاب والخريجين صعوبة تنظيم أوقاتهم في تعلم لغة ثانية بجانب دراستهم أو عملهم، مما جعل العديد من المواقع تقدم كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا للطلاب والخريجين، بالتعاون مع كبرى جامعات العالم، على أن يتم تقديمها بشكل الكتروني على الانترنت.

"أهل مصر" ينشر مجموعة من الكورسات المجانية خلال شهر نوفمبر، لتعلم اللغة الانجليزية، للطلبة والخريجين على النحو التالي:

موقع "أليسون":

ويقدم موقع "أليسون" كورس لتعلم دعونا أساسيات اللغة، وتعلم نطق الكلمات بطريقة صحيحة، دون تعقيدات وحالات شاذة، ويمكن الحجز بالكورس من هنا:

جامعة كاليفورنيا الأمريكية:

ويقدم موقع جامعة كاليفورنيا الأمريكية، كورس لتعلم قواعد اللغة الانجليزية، بفعالية أكبر وتعرف أماكن الفصلات وتركيبات الجمل المختلفة وتصاريف الأفعال.

انضم له الآن من هذا الرابط:

https://www.coursera.org/learn/grammar-punctuation

معهد جورجيا للتكنولوجيا:

ويقدم معهد جورجيا للتكنولوجيا كورس يتيح تعلم التحدث بالانجليزية بسرعة وإتقان في 5 أسابيع فقط، بالإضافة لتحسين النطق ومخارج الحروف لدى الدارس.

ويمكن التسجيل في الكورس من خلال هذا الرابط:

https://www.coursera.org/learn/speak-english-professionally

جامعة «لوند» السويدية:

وتتيح جامعة "لوند" السويدية كورس الكتابة الجامعية باللغة الانجليزية، حيث يستطيع الدارس تعلم كتابة الأبحاث والتقارير بطريقة أكاديمية سليمة، ولغة انجليزية صحيحة.

ويمكن التسجيل في الكورس من هنا:

جامعة بنسلفانيا:

وتقدم جامعة بنسلفانيا كورس لغة انجليزية يستهدف المهتمين بالاقتصاد العالمي وأنواع الاستثمار المختلفة، وأصحاب مشروعات ريادة الأعمال، حيث تمكنهم من رسم الخطة المناسبة للمشروع وإعداد العرض التقديمي المناسب له.

ويمكنك التسجيل في الكورس من هنا:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً