اعلان

انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب.. عودة حركة المرور إلى طبيعتها.. صور

انقلاب أتوبيس مدارس بالرحاب
انقلاب أتوبيس مدارس بالرحاب

عادت حركة المرور إلى طبيعتها، بمنزل كوبرى الرحاب بجسر السويس، بعد رفع آثار حادث انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب صباح اليوم، حيث أسفر انقلاب أتوبيس مدارس بالرحاب عن إصابة 14 من مستقلي أتوبيس مدارس الرحاب، وقام رجال الحماية المدنية بالقاهرة، بإزالة بقعة الزيت الناتجة عن الحادث.

اقرأ ايضاً..انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب.. دماء الأطفال تكسو الصور الأولى

وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، في تمام الساعة 7.30 صباح اليوم بلاغًا يفيد بانقلاب أتوبيس ومصابين بنزلة كوبرى الرحاب، اتجاه القاهرة بدائرة قسم شرطة الشروق بسبب وجود بقعة زيت، مما أدى إلى انقلاب السيارة على الجانب الأيسر، وتم إخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة وجه بسرعة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمديرية، وتشكيل غرفة عمليات ميدانية بمكان الحادث، وتم توجيه قيادات المديرية لمكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب أتوبيس مدارس تابع لإحدى المدارس الخاصة، يستقله عدد 14 تلميذًا والسائق ومشرفة الباص نتج عن ذلك إصابة السائق والمشرفة و11 طالبًا بكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقلهم الى مستشفى الشرطة بطريق السويس لتلقى العلاج اللازم بسيارات الأسعاف اللازمة حيث قامت قوات الشرطة المتواجدة بمساعدة المسعفين في نقل المصابين لتلقى العلاج وعمل الأشاعات والفحوصات اللازمة.

كما تم الدفع بالخدمات المرورية اللازمة لسحب الطريق ورفع أثار الحادث هذا بالإضافة الى سيارات الحماية المدنية لإزالة بقعة الزيت وتغطيتها بالرمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)