اعلان

فنانات أصبن بعقدة الزواج.. آخرهن فادية عبد الغني.. فيديو

فادية عبد الغني
كتب : دينا دهب

تعرض عدد من الفنانات لظروف خاصة جعلتهن مصابات بعقدة الزواج أو الدخول في علاقة عاطفية، على الرغم من أن منهن فنانات تعتبرن فتاة أحلام لبعض الشباب، ومنهن شخصيتهن التي يحبها البعض، وكانت الفنانة فادية عبد الغني أخر المصرحين بهذا الأمر.

"أهل مصر" تستعرض الفنانات التي أصبنَ بعقدة الزواج.

فادية عبد الغني

تحدثت الفنانة فادية عبد الغني أثناء استضافتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المعروض على CBC، أنها لم تتزوج عقب انفصالها، بسبب خوفها من خوض التجربة مرة ثانية، ومرعاًة لإبنها لأنه يغير عليها، ولهذا قالت: "كان من الصعب ادخل راجل غريب على بنتي وابني".

زينة

كما أن بعض التصريحات لزينة في أكثر من جريدة، أكدت خلالها أنها لن تتزوج وستتفرغ لابنيها عز الدين، وزين الدين.

مي عز الدين

بينما تحدثت مي عز الدين عن الزواج وقالت أنها تشعر بالملل من كثرة توجيه سؤال "متي ستتزوجين" لها، وأكدت أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، فأحلامها أن تتزوج من شخص يحبها لشخصها ليس لشهرتها.

ديانا حداد

كما أن المغنية اللبنانية ديانا حداد، بعد انفصالها عن والد بنتيها، صرحت أنها لن تتزوج مرة ثانية وستتفرغ لفنها وابنتيها.

ميريهان حسين

وكانت الفنانة ميريهان حسين من الفنانات التي ترفض فكرة الزواج، إذ أنها في أكثر من لقاء صحفي قالت إنها لن تتزوج إلا إذا كانت في حالة حب غير عادية، وأنها ترفض الزواج لتلبي غرض العادات والتقاليد، فهي تعشق الحرية ولا تحب القيود.

لطيفة

وعن الفنانة التونسية لطيفة، قالت إن الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب نصحها في بداية مشوارها بعدم الزواج لأن الزواج مثل "الفريك لا يحب شريك"، كما أشارت إلى أنها من الممكن أن تفكر في الزواج إذ وجدت رجل يُشبه المؤلف عاصي الرحباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر