اعلان

ننشر جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة

ننشر جهود حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، وذلك بغرض تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق؛ لضبط الأسعار والحفاظ على استقرار السوق، والتأكد من توافر كافة السلع والمواد التموينية والبترولية؛ وذلك لتخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين، حيث أسفرت جهود الحملات عن ضبط 1025 قضية متنوعة، منها 13 قضية مواد بترولية وأسطوانات البوتاجاز، و200 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح، و27 قضية فى مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.

اقرأ أيضاً.. الإجراءات المطلوبة لتغيير بيانات المهنة في البطاقة الشخصية

كما واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن حملاتها التموينية المُكثفة على أسواق التصنيع والتداول والمحال التجارية، وأسفرت جهودها عن ضبط 88 قضية تموينية متنوعة، أبرزها 22 قضية عدم حمل شهادة صحية، و25 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و13 قضية سلع مجهولة المصدر بمديرية أمن القاهرة.

وفي الإسكندرية تم ضبط مصنع مستحضرات تجميل "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وضُبط بداخله 14,800210 عبوة مستحضرات طبية وتجميل مقلدة ومغشوشة ومجهولة المصدر.

كما تمكنت مديرية أمن السويس من ضبط 15 قضية تموينية، عبارة عن قضايا عدم إعلان أسعار، وقضايا عدم حمل شهادة صحية، وقضايا إدارة منشأة بدون ترخيص، وقضايا حجب سلعة استراتيجية عن السوق؛ بغرض رفع أسعارها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ مواصلة الحملات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر