المصري يتمسك بحقه وينتظر قرار الكاف بشأن وقائع "رشوة" حكم مباراة فيتا كلوب

إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق المصرى

يأمل إدراة النادي المصري أن تسير تحقيقتا التي من المقرر أن يجريها الأتحاد الأفريقي لكرة القدم في صالحه وذلك بناء على الشكوى التى تقدم بها النادى البورسعيدى ضد حكم مباراة الفريق أمام فيتا كلوب بإياب نصف نهائى الكونفدرالية.

وكان إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق المصرى، كشف أنه تواصل مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بعدما طلب منهم الحكم الشيلى برنارد كاميل رشوة بعد الاجتماع الفنى للمباراة، وطلب من إدارى الفريق رقم الهاتف وتواصل معه عبر الواتس آب، بالإضافة إلى رسائل نصية وصوتية، وأكد أنه واقعة الرشوة مثبتة بالصوت والصورة، موكدا على أنه تم تسليم الاتحاد الأفريقى مستندات الواقعة للتحقيق فيها .

وتقدم مسئولو النادى المصرى بشكوى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ضد حكم سيشل برنارد كاميل، الذى أدار مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولى، مع تقديم مستندات إثبات تورط الحكم فى طلب رشوة من مسئولى النادى البورسعيدى .

وخسر المصرى البورسعيدى أمام فيتا كلوب، أمس، فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية برباعية دون رد، فى اللقاء الذى أقيم بالكونغو، مودعاً البطولة، بعدما قضى الفريق الكونغولى على أحلام البورسعيدية فى الحصول على لقب أفريقى فى مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل