الشرطة تحبط مجزرة بشعة لذبح تلاميذ مدرسة تقربا للشيطان (فيديو)

تحبط مجزرة بشعة لذبح

أحبطت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية ،مجزرة دموية بشعة خططت لها تلميذتان في الحادية والثانية عشر من عمرهما، بهدف ذبح اكبر عدد من زملائهم في المدرسة وشرب دمائهم تقربا للشيطان وفق اعترافهما.

وقالت الشرطة الأمريكية أن التلميذتان ،نجحتا في الدخول إلي المدرسة ، وبحوزتهما مجموعة من السكاكين، التي تستخدم لتقطيع اللحوم بالإضافة إلي قاطعة بيتزا بهدف ذبح زملائهما وتقطيعهما قربنا للشيطان، وتم إلقاء القبض علي التلميذتين ، اللتين تواجهان عدة تهم ، من بينها التآمر ، لارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، وحيازة سلاح في المدرسة.

وأكد نائب رئيس الشرطة في فلوريدا إن الأمر متروك للإدعاء العام ليقرر ما إذا كانت الفتاتان ستحكامان كقاصرتين أو بالغتين، مشيرا إلى أنه جرى إرسالهما إلى أحد سجون الأحداث،مشيرا إلي أن إنهما خططتا لتنفيذ جريمتهما ،عند حمامات المدرسة حتي يسهل ذبحهم وتقطيع أجسادهم وأكل لحومهم، وشرب دمائهم بكأس تم إحضارها خصيصا من أجل الهدف.

وذكر بيان الشرطة إن "الخطة الدموية كانت تقضي بقتل تلميذ واحد على الأقل لكن الفتاتين كانتا تأملان بقتل من 15 إلى 25 تلميذ" لتحقيق رغبتهما في أن تكونا "خاطئتين جدا" ،ثم تقومان بالانتحار حتي تكونا رفيقتان للشيطان في الجحيم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب في قطاع غزة ستستمر سنوات