اعلان

"شقيقتها كشفت كذبه".. تاجر يلقي بزوجته من الطابق الرابع ويدعي سقوطها ببني سويف

شقيقتها كشفت كذبه

ألقى زوج، زوجته من شرفة الطابق الرابع، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، ولفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى خاص بمدينة بنى سويف، وادعى الزوج أن زوجته، أثناء قيامها بتنظيف شرفة الطابق الرابع بمسكنهما سقطت منه، بعد أن اتهمته شقيقة زوجته بأنه هو من ألقى بها .

وطلبت النيابة العامة احتجاز الزوج لحين وصول تحريات المباحث، التى كشفت أن الزوج، خرج من السجن بعد قضاءه عامين، فى قضية مخدرات، وإن زوجته كانت على خلاف مع أهله ووجد مكالمات هاتفية، تحتوي على سب وقذف لأهله فتشاجر معها وضربها وقام بإلقائها من شرفة الدور الرابع إلى الأرض، وعاد الزوج ليدلى باعترافات كاملة بأسباب إلقائه لزوجته من شرفة بالطابق الرابع من مسكنه .

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارًا من العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى، بوصول "ألاء.ا.ع." 20سنة ، ربة منزل، مقيمة مقبل بمدينة بنى سويف إلى مستشفى السلام التخصصى بإدعاء سقوط من "علو" ومصابة بنزيف بالمخ وفاقدة الوعى، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى، وإتهمت شقيقة الزوجة "أ.أ.ع" 31 سنة ، ربة منزل زوج شقيقها "سيد.ج.س" 33سنة ، صاحب محل ملابس بإلقاء شقيقتها من شرفة المسكن لخلافات زوجية بينهما .

وعلى الفور قام ضباط قسم بنى سويف، بإلقاء القبض على الزوج المتهم وأنكر زوجها بانه من قام بإلقائها وقال ان زوجته كانت تقف على سلم خشبى لتنظيف شباك بالطابق الرابع بمسكنهما وإختل توازنها وسقطت بالشارع، وتم نقلها للمستشفى، وأمرت النيابة العامة بحجز المتهم وعرضه رفقة تحريات المباحث عن الواقعة .

وأمر العميد محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائى، وضباط قسم بنى سويف، وتوصلت التحريات إلى صحة أقوال شقيقة الزوجة وأن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجنى عليها وسبق إتهامه فى 10 قضايا مخدرات وذخيرة وسلاح أبيض ومفرج عنه فى 13 أغسطس الماضى، عقب قضائه عقوبة عامين فى قضية مخدرات وذخيرة .

وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة لا كتشافه وجود مكالمات تحوى عبارات سب وقذف لأهله، على محمول زوجته ولوجود خلافات بينهما وعقب مواجهته لها بالمكالمات حدثت مشادة بينهما، قام على إثرها بضربها ودفعها من شرفة المسكن وسقطت على الأرض وتوفيت عقب وصولها للمستشفى وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج 4 أيام على أن يراعى له التجديد فى الميعاد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً