اعلان

حسين الشحات يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه

حسين الشحات

أكد الدولي المصري حسين الشحات، المحتر في صفوف فريق العين الإماراتي، على استمراره مع فريقه الحالي، حتى نهاية تعاقده نافيًا الأنباء التي ترددت حول توقيعه للنادي الأهلي من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات تلفزيونية: " أشعر بالراحة مع نادي العين والحمد لله أحظى بحب الجماهير العيناوية كما أن أسرتي مقيمة هنا وتشعر بالارتياح".

وأضاف، " لو كنت عايز أروح الأهلي مكنتش قررت تجديد تعاقدي مع العين لمدة 3 سنوات وأبلغت الإدارة بإستمراري مع الفريق إلا في حال قرارها بالاستغناء عن خدماتي".

واكمل الشحات عن الفوز الذي تحقق على عجمان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، قائلًا: " الحمد لله على الفوز، الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن من يسجل الأهداف، فهدفنا هو المحافظة على لقب الدوري هذا الموسم".

سجل أهداف العين في مباراة اليوم، ماركوس بيرج، وحسين الشحات، ودياكيه إبراهيم في الدقائق 81 و86 و94 من عمر المباراة.

وبدأ حسين الشحات المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الشوط الثاني ويتمكن من تسجيل ثاني أهداف العين أمام عجمان بطريقة فنية رائعة.

ونجح العين في استعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام الجزيرة.

ورفع زملاء حسين الشحات رصيد فريقهم العين إلى 16 نقطة محتلًا بهم صدراة الدوري الإماراتي، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الجزيرة صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد عجمان عند 7 نقاط في المركز الـ11.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً