اعلان

أنباء سارة لـ"محمد صلاح" أثناء دخول فصل الشتاء

محمد صلاح

أوشك فصل الشتاء على الاقتراب في أوروبا، حيث أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز استخدام الكرة الصفراء خلال المباريات التي ستقام في هذا الفصل، مما يصب في مصلحة الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية فإن: " محمد صلاح يعشق هذه الكرة، خاصة أنه أكثر لاعب سجل بها أهدافًا منذ بداية استخدامها لأول مرة في موسم 2004- 2005، إذ سجل في أول مواسمه مع ليفربول هدافًا في كل مباراة تقريبًا".

ويحتل هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، المركز الثاني برصيد 0.84 لكل مباراة، ويحتل الفرنسي تييري هنري المركز الثالث برصيد 0.71، والبرتغالي كريستيانو رونالدو بمتوسط 0.63.

وسجل الدولي المصري 24 هدفًا في آخر 24 مباراة بالكرة الصفراء التي استخدمت الشتاء الماضي الذي شهد تألقه اللافت، لكن تقف مشكلة سعر الكرة حائلًا أمام الجماهير التي ترغب بشرائها، حيث سيتعين عليهم دفع 105 إسترليني، رغم أنه يتم بيع نسخ أقل جودة من الكرة الرسمية.

وطرحت شركة "نايكي" الأمريكية المنتجة للكرة نسخة أقل تكلفة مقابل 47.95 جنيه إسترليني، وأخرى أطلقت عليها "نايكي سترايك" مقابل 21.95 جنيه إسترليني.

وسيتم تقديم الكرة لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل عندما يتم العمل بالتوقيت الشتوي، وسيستمر اللعب بها حتى 31 مارس، عندما يعود التوقيت الصيفي.

وتحتوي على نسخة هذا العام من الكرة الصفراء التقليدية على ومضات من اللونين القرمزي والأرجواني في كل مكان، وتتضمن أيضًا تصميمًا مبتكرًا لمنح الكرة إمكانيات أفضل، وتعد الكرة الصفراء أفضل حل للمباريات التي ستقام في الشتاء، حيث أنها تقدم رؤية أفضل للجماهير واللاعبين، وسيتم استخدامها لأول مرة هذا الموسم خلال مباراتي بيرنلي مع تشيلسي وكريستال بالاس مع أرسنال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس