اعلان

كواليس القبض على رئيس حي غرب الإسكندرية بتهمة الرشوة

أكد مصدر مسؤول بديوان محافظة الإسكندرية، في تصريح خاص لـ"اهل مصر"، أن عملية القبض علي رئيس حي غرب اللواء نبيل منصور جاءت مفاجئة، ولم يكن محافظ الإسكندرية علي علم مسبق بها، مشيرا إلي أن هيئة الرقابة الإدارية تعمل فى سرية تامة، لافتا إلي أن هناك تحقيقات تجري حاليا وبناءً عليها سيثبت إن كان مدانا بالفعل من عدمه، مضيفا أنه لابد من التأني لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

فيما كشف مصدر مسؤول داخل حي غرب بالإسكندرية، كواليس إلقاء هيئة الرقابة الإدارية القبض علي رئيس الحي اللواء نبيل منصور، داخل مبني الحي، بتهمة الراشوة.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ"اهل مصر"، إن رئيس الحي كان متواجدا داخل مكتبه قبل دقائق من إلقاء القبض عليه مع أحد المقاولين، وبعد دقائق من خروج المقاول من مبني الحي، داهم فريق الرقابة الإدارية مبني الحي وتم إلقاء القبض علي رئيس الحي أثناء خروجه من مكتبه، وسط ذهول من جميع الموظفين بالحي المتواجدين حينها.

وأضاف المصدر، أن رئيس الحي مكتبه دائما مفتوحا لجميع المواطنين وبعيدا كل البعد عن الشبهات وأن هناك غموضا حول ملابسات الواقعة، مضيفا أن تحقيقات النيابة ستكشف حقيقة الأمر ولابد من التأني وعدم استباق الأحداث.

وكانت ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على اللواء نبيل منصور، رئيس حي غرب الإسكندرية، اليوم الجمعة، داخل مبني الحي بتهمة تلقي رشوة مالية 30 ألف جنيه من أحد المقاولين، وتم التحفظ على كافة الأوراق والمستندات الخاصة بمكتبه، وجاء ذلك بعد أن رصدت الرقابة الإدارية اتصالات بين رئيس الحي والمقاول الراشي قبل أيام من القبض عليه ومعلومات تثبت صحة الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً