بنك قطر الوطني يحصد 12 جائزة من 5 مؤسسات مالية دولية

بنك قطر الوطني QNB

كشف بنك قطر الوطني QNB، عن حصوله علي أثنى عشر جائزة جديدة من خمسة مؤسسات دولية مختلفة، نظرا للسياسات المالية الناجحة التي يتبعها البنك، فقد حصل البنك مؤخراً على جائزة "أفضل بنك أجنبي في مصر لعام 2018" من مؤسسة EMEA Finance.

والجدير بالذكر أن مؤسسة EMEA Finance تعد مصدر المعلومات الأول لصناعة التمويل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و هي التقرير الدوري الوحيد المخصص حصريًا لنشر الأحداث المالية والانجازات التي بدأتها وتتأثر بها الصناعة المالية الدولية.

ونجح بنك QNB الأهلي للعام التالي على التوالي في الحصول على العديد من الجوائز من مؤسسات مالية دولية مرموقة لعام 2018، حيث منحت مجلة جلوبال بانكينج آند فاينانس البنك خمسة جوائز كأفضل بنك في مصر لعام 2018 في قطاع التجزئة المصرفية، أفضل بنك في قطاع خدمات الشركات، أفضل بنك في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أفضل بنك في أنشطة الخزانة وأفضل بنك في عمليات تمويل التجارة الخارجية.

ويأتي فوز البنك بهذه الجوائز تقديرا لدوره الرائد في قيادة السوق المصرفي المصري حيث أنه يعد واحدا من أبرز مؤسسات الخدمات المالية في مصر التي تأسست في إبريل عام 1978، ويصنف البنك كأحد أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر من حيث القيمة السوقية .

و للعام التالي على التوالي منحت مؤسسة كابيتال فاينانس إنترناشيونال-لندن لمصر القطري الوطني جائزة أفضل بنك في مصر في قطاع التجزئة المصرفية لعام 2018، و أفضل بنك في مصر في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة 2018 ، كما منحت مجلة إنترناشيونال فاينانس – لندن البنك جائزتان لعام 2018 كأفضل بنك في مصر في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة للعام التالي ، وأفضل خدمة مصرفية إلكترونية عن طريق المحمول (موبيل بانكيج)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً