اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. اكتشاف منطقة تجارية تعود لما بعد عصر الرعامسة بالمطرية .. زيادة أسعار الذهب اليوم السبت 27 - 10 - 2018 في السوق لمحلي

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية تحوى كافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية والتى تهم شريحة كبيرة من المواطنين فى المجتمع، ويبحث العديد عن اخبار مصر العاجلة على مواقع الصحف الإلكترونية وكان على رأسها اكتشاف منطقة تجارية تعود لما بعد عصر الرعامسة بالمطرية، وزيادة أسعار الذهب اليوم السبت.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم السبت 27 - 10 - 2018 في محلات الصاغة والمجوهرات، وجاءت زيادة أسعار الذهب اليوم صادمة للجميع في السوق المحلي لأنها قفزت بشكل غير متوقع مقارنة بتعاملات أمس، ولمزيد من التفاصيل ..

زيادة أسعار الذهب اليوم السبت 27 - 10 - 2018 في السوق لمحلي

اخبار مصر العاجلة

علن الدكتور ممدوح الدماطي أستاذ الآثار بجامعة عين شمس ووزير الآثار السابق، ورئيس البعثة الأثرية للجامعة بمنطقة عرب الحصن بالمطرية بمحافظة القاهرة، أنه تم الكشف عن منطقة تجارية تعود لبعد عصر الرعامسة، ولمزيد من التفاصيل..

اكتشاف منطقة تجارية تعود لما بعد عصر الرعامسة بالمطرية

أهم اخبار الرياضة اليوم

يلاقي نادي الزمالك منافسه الاتحاد السكندري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية، على ملعب برج العرب، ولمزيد من التفاصيل ..

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية

أهم اخبار الفن اليوم

تغادر الفنانة ليلى علوي القاهرة، إلى تونس الأسبوع المقبل ، لحضور فعاليات تكريمها ،خلال مهرجان أيام قرطاج السينمائية ،بعد اختيارها "ضيفة شرف" للدورة التاسعة والعشرين، ولمزيد من التفاصيل ..

مهرجان قرطاج يكرم ليلي علوي

حالة الطقس اليوم

يحرص الكثير من المواطنين حالة الطقس فى مصر هذه الأيام وخاصة مع دخول فصل الشتاء وتقلبات المناخ فضلا عن انخفاض درجات الحرارة في كثير من المحافظات، فنجد أن العديد قبل التحرك من منازلهم يبحثون عن الطقس فى مصر خلال اسبوع لأخذ احتياطاتهم، ولمزيد من التفاصيل..

تقلبات حالة الطقس اليوم السبت 27 - 10 - 2018 .. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة في مختلف محافظات مصر

وبذلك أبرز الأحداث التى طرحت فى نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن