ننشر أقوال ضابط الشرطة في انفجار محيط جامعة حلوان

صورة ارشيفية
كتب : حسن أحمد

أنهت النيابة العامة بحلوان برئاسة المستشار عبد المجيد الشريف، رئيس النيابة الكلية، والمستشار محمد أشرف عبدالخالق، مدير النيابة الجزئية، من سماع أقوال المقدم خالد مصطفي ضابط الشرطة التي انفجرت قنبلة داخل سيارته في الساعة الثالثة فجر اليوم الأحد بمحيط جامعة حلوان.

وقال الضابط أمام النيابة:" كنت راجع من زيارة أحد أقاربى وأمام جامعة حلوان فوجئت بانفجار حدث في شنطة السيارة، ودخان كثيف خارج منها أعماني عن رؤية أي شئ ولم أشعر بأحد إلا بعد وصوله إلى المستشفى".

وأمرت النياية بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة والفحص وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى الجناة.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا بحدوث أنفجار أمام الباب الرئيسى لجامعة حلوان بعد منتصف الليل، من المقدم خالد مصطفى، ضابط بشرطة النقل والمواصلات، داخل سيارته، أثناء عودته إلى منزله، بعد أن كان يزور والدته.

على الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد محمد الشرقاوى، مدير المباحث، والعقيد محمد عاكف، مفتش المباحث، والمقدم هانى أبو علم، رئيس المباحث، والمقدم أحمد الشربينى، نائب المأمور، والرواد أحمد الدالى، وعمرو أبو اليسر، معاونى المباحث، والنقيب محمود عز، رئيس الدورية.

أقرأ ايضا .. السيطرة على حريق داخل ورشة لتصليح السيارات بمدينة السلام

وانتقل رجال المفرقعات، والأدلة جنائية لرفع البصمات، والوقوف على ملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً