اعلان

حبس المتهمين بالسطو على مكتب بريد بالصالحية

صورة ارشيفية

أمرت نيابة الصالحية الجديدة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، بحبس 4 متهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد المدينة بقصد سرقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي قسم شرطة الصالحية الجديدة بلاغًا من العاملين بمكتب البريد بقيام 4 أشخاص مجهولين بالسطو المسلح على المكتب، وبحوزة أحدهم طبنجة، وتهديد العاملين بالمكتب، وأنهم طلبوا فتح الخزينة، وأثناء محاولة مسئول الخزينة السيطرة على حائز الطبنجة أطلق عياري صوت من الطبنجة، واستولوا على جوال بداخله أوراق قديمة دون الاستيلاء على أية مبالغ مالية، وفروا هربًا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم كل من "السيد م. ح." 24 سنة- عاطل، و"صلاح م.م" 20 سنة-عاطل، و"أحمد ع.ح" 23 سنة-عاطل، "عبدالرحمن س.س" 20 سنة- عاطل، وجميعهم مُقيمون بدائرتى مركزى شرطة (فاقوس وأولاد صقر).

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم، كما تم ضبط الطبنجة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتخطيط من المتهم الأول؛ لتردده على المكتب بادعاء صرف حوالات بريدية، ومعاينته للمكتب وكيفية الدخول والخروج، وأوقات نقل المبالغ المالية لإيداعها بالبنك، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة، وقرروا تخلصهم من الجوال بترعة الشيخ زايد دائرة القسم عقب اكتشافهم عدم وجود مبالغ مالية بداخله.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً