اعلان

سميح ساويرس يقدم روشتة نجاح لطلاب طب عين شمس

كتب : منى حسن

"صمم على حلمك مهما كانت العقبات.. اليأس أولى علامات الفشل والفلوس وسيلة وليست غاية" .. بهذه الكلمات استهل المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، لقائه اليوم الأحد، بطلاب طب عين شمس والذي أقيم تحت رعاية الدكتور محمود المتيني عميد كلية الطب.

وأعرب المهندس سميح ساويرس عن سعادته البالغة لوجوده وسط شباب المستقبل وبناة الوطن، مؤكدا أنه بدأ حياته العملية بطموح كبير وبذل أقصى ما لديه من جهد لتحقيق النجاح.

وأشار إلى أن عمله بمجال السياحة والاستثمار العقاري وبناء المنتجعات جاء نتيجة حبه الشديد لليخوت والبحر منذ الصغر، مؤكدًا أنه واجه أزمات وعثرات مالية كثيرة طوال حياته خاصة في الوقت الذي تأثرت فيه السياحة بالأوضاع غير المستقرة، لكنه نجح في التغلب عليها بالإصرار وبتحسن أحوال البلاد عادت الأمور أفضل مما كانت عليه.

ورحب الدكتور محمود المتيني بضيف الجامعة، مؤكدا أنه نوذج وقدوة يحتذى بها وهو ما دفع لحرص الجامعة وإدارة الكلية لاستضافته والاستفادة من خبراته وتجاربه.

كما أشاد بدوره ودور رجال الأعمال في تحقيق التنمية الحقيقية لمصر ودعمهم للعناصر الشابة من الشباب المصري الطموح الراغب في النجاح.

شهد اللقاء وكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، كما شهد تكريم الدكتور محمد المتيني للمهندس سميح ساويرس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة