اعلان

افتتاح معرض شباب الإسكندرية الأول للفنون التشكيلية (صور)

افتتح أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، بالإنابة عن المحافظ، مساء اليوم الأحد، معرض شباب الإسكندرية الأول للفنون التشكيلية الذي يقام تحت رعاية محافظة الإسكندرية في الفترة من 28 - 31 أكتوبر الجاري، بمشاركة شباب الأندية الاجتماعية والثقافية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وذلك بالقاعة الكبري بأتيليه الإسكندرية، بحضور محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وتفقد نائب المحافظ، عقب الافتتاح، لوحات الشباب المشاركة في المعرض والبالغ عددها ٧٠ لوحة، مشيدا بمستواها الفني، مؤكدا علي أهمية دعم الثقافة والفنون بالإسكندرية.

وأوضح "جمال"، أن المحافظة تعمل على إقامة المعارض الفنية المتميزة وتشجيع جميع ألوان الفنون التي من شأنها الارتقاء بالذوق العام، واظهار الفن الراقي الذي يبرز مكانة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

وشهد نائب المحافظ، عروض عرائس الماريونيت لذوي القدرات الفائقة، والتي أقيمت علي هامش فاعليات الإفتتاح، وهي من العروض المتميزة والوحيدة علي مستوي مصر ، وكذا شهد عروض موسيقي فرقة "أصله شرقي"، الموسيقية وهي الفائزة بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في الموسيقي والكورال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-0) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي