اعلان

أرقام مميزة قبل المواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي والرجاء

مباراة الإسماعيلي والرجاء، يحل فريق الرجاء المغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإسماعيلي، خلال اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات دور الـ16 البطولة العربية، "كأس زايد للأندية الأبطال"، على ستاد الدراويش.

ويسعى دروايش الكرة المصرية في الخروج بنتيجة مشرفة على ملعبه، أو حتى التعادل السلبي حتى يضمن التأهل إلى دور النهائي، بينما يرغب الرجاء في الخروج بأقل الخسائر في هذا اللقاء.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز الأرقام المميزة قبل المواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي والرجاء البيضاوي

1- يخوض الإسماعيلي المواجهة الثانية ضد الرجاء المغربي بعد أن تقابلا في دوري أبطال أندية شمال أفريقيا بالمغرب عام 2015 وفاز الرجاء بهدف نظيف.

2- تعتبر هذه المباراة للإسماعيلي هى رابع لقاء أمام الأندية المغربية بعد أن تقابل مرتين أمام الوداد في دور الستة عشر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2007 وفاز ذهابًا وإيابًا بثلاثة أهداف دون رد بمجموع المباراتين، بجانب خسارته أمام الرجاء في دوري أبطال شمال أفريقيا عام 2015.

3- لعب الرجاء أمام خمسة أندية مصرية خلال مشاركاته العربية والأفريقية وديًا، ورسميًا هي الإسماعيلي والزمالك والأهلي والمقاصة وإنبي.

4- حقق الرجاء الفوز في 7 لقاءات على الأندية المصرية مقابل 4 هزائم و5 تعادلات خلال 16 لقاء خاضه، ويعد الأهلي وإنبي الأكثر خسارة أمام الرجاء بواقع هزيمتين بينما يبقى الزمالك الأكثر فوزًا على الرجاء من الأندية المصرية.

5- المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للرجاء واجه الإسماعيلي مرتين موسم 2014 – 2015 حين كان مديرًا فنيًا للأهلي وتعادل في المباراتين، لذلك يعلم جميع خبايا الدارويش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً