اعلان

راموس يهاجم زميله بعد الخسارة من برشلونة بخماسية

سيرخيو راموس قائد ومدافع ريـال مدريد

شن سيرخيو راموس قائد ومدافع ريـال مدريد، هجومًا على زميله البرالزيلي كاسميرو، في الفريق الملكي، بسبب تصريحاته عقب سقوط الريـال المدوي أمس الأحد أمام غريمه برشلونة، "الكلاسيكو"، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب الكامب نو.

وقال راموس، وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " ليس من المناسب أن يتحدث بهذه الطريقة، يجب التزام الهدوء، وعدم توجيه الاتهام لأحد".

وأضاف مدافع ريـال مدريد: " لا يمكن أن نلوم أي لاعب في الفريق، وأن ننتقد أنفسنا، نحن نعلم أننا مطالبون بالمزيد، وأحيانا الخطأ يكون من اللاعبين".

وصرح كاسيميرو عقب نهاية مباراة الريـال وبرشلونة، مساء أمس الأحد قائلًا: " هذا الموسم كارثي، نحن جميعا نلعب بشكل سيء للغاية".

وأضاف كاسيميرو: " الصورة التي قدمناها اليوم هي صورة الموسم، نحن لسنا على ما يرام، وهي نتيجة ما نقوم به، لا يمكننا لوم المدرب، نحن اللاعبون الذين نواجه بعضنا البعض على أرض الملعب".

وتراجع ريـال مدريد بعد هذه الخسارة إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، المتصدر برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً