اعلان

أميرة تضحي بلقبها الإمبراطوري من اجل الحب..فيديو

أميرة تضحي بلقبها الإمبراطوري من اجل الحب

ضحت أميرة يابانية، بلقبها الإمبراطوري من اجل الحب، الذي ربط بينها وبين رجل من عامة الشعب ، فقررت الانتصار لقلبها والزواج منه ، ومغادرة القصر الإمبراطوري .

وقالت وسائل إعلام يابانية ، أن "ياكو" التي تبلغ من العمر 28 عاما ، وهي ابنة ابن عم إمبراطور اليابان ، قررت التضحية والتنازل عن لقب "الأميرة"، من اجل الزواج من حبيبها "موريا" ، الذي يبلغ من العمر 32 عاما ويعمل في احدي شركات الشحن .

وتمت مراسم حفل الزفاف ،وفقا لعقيدة الشينتو اليابانية، في أحد المعابد حيث تبادل الزوجان ،خاتمي الزفاف وتقاسما قدح الساكي، وقالت "ياكو" للصحفيين بعد الاحتفال "أشعر بسعادة غامرة"،فيما أكد "موريا" إنه يأمل في مساعدة "ياكو" على التكيف مع حياة العامة.

 

وخلال حفل الزفاف ظهرت العروس"ياكو"، بتسريحة شعر تعود إلى حقبة هايان، وارتدت زيا تقليديا يحمل نقوشا حمراء وخضراء، في حين ارتدي موريا معطفا رجاليا طويلا و ارتدت العروس لاحقا رداء يابانيا أحمر اللون.

المعروف أن النساء اللواتي، يتزوجن أحد أفراد العائلة الإمبراطورية في اليابان، يصبحن أعضاء في العائلة، لكن الأميرات مثل ياكو وغيرها، اللاتي يتزوجن من العامة، يتوجب عليهن التخلي عن اللقب الإمبراطوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً