اعلان

مذيعة تليفزيونية شهيرة تلجأ لتصغير ثدييها لسبب غريب.. فيديو

مذيعة تليفزيونية شهيرة تلجأ لتصغير ثدييها لسبب غريب

لجأت مذيعة تليفزيون شهيرة ، إلي إجراء جراحة لتصغير ثديها ،لسبب غريب جدا وهو إجبار المشاهدين ،علي النظر إلي وجهها عندما تتحدث ،بدلا من التركيز الدائم علي ثدييها الكبيرين,

وقالت الأرجنتينية "نتالي جوتا"، أشهر مذيعات شبكة ESPN الرياضية في الأرجنتين ،أن معظم الرياضيين الذين تلتقيهم ، لا ينظرون إلي وجهها عندما تلتقيهم ، وإنما يركزون دائما علي صدرها المثير، وكذلك المشاهدين الذين لا يستمتعون بتقاريرها الرياضية، لأنهم دائما ما يركزون علي حجم صدرها ،لذلك قررت التخلص منه حتي تريحهم .

وأضافت جوتا التي تبلغ من العمر 24 عاما : لقد سئمت من تحديق الرياضيين والجماهير الدائم في صدري ،أريدهم "ينظروا إلى وجهي عندما أتحدث"،أنا لست قبيحة وامتلك مقومات أخري للجمال غير صدري المثير.

 

وأشارت جوتا إلي أنها تخوض معركة كبيرة وطويلة ، مع صدرها منذ فترة المراهقة ، وتعرضت للكثير من المضايقات في المدرسة والجامعة ، بسبب حجمه الكبير والمثير ،وعندما التحقت بالعمل التليفزيوني ، تعرضت لمضايقات اكبر من الرياضيين والمشاهدين ، الذين يعلقون كثيرا علي حجم صدرها ، وهو ما يسبب لها كثيرا من الإحراج .

وأكدت "جوتا" أن لديها 850 ألف متابع علي إنستجرام، معظمهم يتحدثون عن حجم صدرها ويتغزلون فيه، ولا يلتفتون إلي التقارير الإخبارية التي تقدمها، وهو ما يثير غضبها وجنونها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد