اعلان

لأول مرة.. رونالدو يُجري حوارًا بعد انتقاله إلى يوفنتوس

رونالدو يُجري حوارًا بعد انتقاله إلى يوفنتوس

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لأول مرة عقب انتقاله هذا الصيف إلى نادي السيدة العجوز قادمًا من ريـال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو، وذلك في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويتواجد رونالدو، والدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن الأسماء المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية والتي تقدمها المجلة الفرنسية كل عام والذي حصل عليها من قبل الدولي البرتغال في 5 مرات.

ونشرت المجلة اليوم الاثنين، جزءًا من حواره أجرته مع النجم البرتغالي تحدث فيه عن أشياء كثيرة على أن يستكمل باقي الحوار غدًا الثلاثاء.

وقال رونالدو في باديء حديثه عن ترشحه للكرة الذهبية: " لقد قلت من قبل الفوز بالكرة الذهبية السادسة لن يكون محل صدفة، لطالما علمت دائمًا في قلبي بأني ضمن أفضل اللاعبين في التاريخ، أنا أعمل باجتهاد يوميًا وأتمرن كثيرًا، أتوقع أن أتوج بها هذا العام".

وأضاف عن انتقاله إلى يوفنتوس: " قراري انتقالي كان صحيح للغاية، لقد عشت في مدريد 9 سنوات وحققت العديد من الألقاب الفردية الجماعية مع الفريق، لكنني شعرت بعد هذه السنوات بنوع من التغيير لذلك قررت الذهاب إلى يوفنتوس".

ووجه رونالدو حديثه عن علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد قائلًا: " لا أعتقد إنه كان يعاملني معاملة رجال الأعمال، ما أخبرني به قبل الرحيل لم يأتي من القلب".

واكمل رونالدو: " هذا ما جعلني أفكر في ترك ريـال مدريد. أحيانًا أطلع على الأخبار، حيث كانوا يقولون إنني من طلبت المغادرة. كان هناك شيء من ذلك ، لكن الحقيقة هي أنه كان لدي دائما انطباع بأن الرئيس لن يعد يُريدني".

واسطرد كريستيانو رونالدو حديثه قائلًا: "لم أحضر إلى يوفنتوس من أجل المال، لقد حصلت على نفس ما اتقاضاه الآن في مدريد، كان فريق يوفنتوس أكثر الفرق التي تريدني، وكان العديد من الفرق تريدني حقًا قالوا لي ذلك بشكل واضح، وأظهروا لي ذلك، إن كان هدفي المال لذهبت إلى الصين".

واختتم الحوار بحديثه عن الشائعات التي ربطت اسمه بقضية التحرش الذي زعمتها الفتاة الأمريكية: "شرحت الأمري لصديقتي، نجلي، والدتي وأشقائي، لقد كانت الأخبار صعبة عليهم للغاية وتضايقوا كثيرًا، عائلتي لم تكن هكذا من قبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً