اعلان

"نوفمبر" وش السعد الذي يحمل ذكرى سعيدة لـ" محمد صلاح"

استعاد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ثقته في نفسه وروحه التهديفية فقد سجل أربعة أهداف في آخر ثلاثة مباريات للريدز، ويتأهب أبو مكة لاستقبال شهر نوفمبر بمعنويات مرتفعة، ليس فقط بسبب حالته الفنية العالية، ولكن للذكرى السعيدة لذلك الشهر في الموسم الماضي، والذي حوله من نجم في ليفربول، إلى أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

انطلق صلاح انطلاقة مشابهة بشكل كبير لتلك التي قدمها في الموسم الماضي بمنافسات بريميرليج، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين في المباريات العشرة الأولى بالموسم الماضي، بينما سجل خمسة وصنع ثلاثة في نفس العدد من المباريات بالموسم الحالي، بعدما سجل هدفًا وصنع اثنين في اكتساح فريقه لضيفه كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة.

حمل شهر نوفمبر العام الماضي معه توهجًا استثنائيًا لمحمد صلاح، الذي سجل سبعة أهداف خلال أربع مباريات فقط لعبها خلال ذلك الشهر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما جعله حديث العالم خلال تلك الفترة.

بدأ مو صلاح مشواره في تلك الفترة بتسجيل هدفين في شباك ويست هام يونايتد، ساهم بهما في اكتساح ليفربول لضيفه اللندني بأربعة أهداف مقابل هدف في الرابع من نوفمبر، قبل تسجيل هدفين في المواجهة التالية التي شهدت فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ساوثامبتون في الثامن عشر من الشهر ذاته.

لعب ليفربول أمام تشيلسي في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر بالعام الماضي وسجل صلاح هدفًا في شباك فريقه السابق، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قبل دخول استثنائي بمواجهة ستوك سيتي التي بدأها على دكة البدلاء في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، وشارك لثلاث وعشرين دقيقة فقط، كانت كافية لتسجيله هدفين ساهما في فوز ليفربول مجددًا بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح مهمته في البريميرليج خلال شهر نوفمبر بمواجهة أرسنال في يومه الثالث، على ملعب الإمارات الخاص بالفريق اللندني، قبل اللعب وسط جماهيره أمام فولهام في الحادي عشر من نوفمبر، وبعد توقف دولي سيخرج لمواجهة واتفورد في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، في آخر مواجهات ليفربول خلال ذلك الشهر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتفوق البلجيكي إيدين هازارد، وبييبر إيميريك أوباميانج على نجمنا المصري محمد صلاح بفارق هدفين الذين يتصدران جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد سبعة أهداف، كما يتفوق عليه الثلاثي سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وجلين موراي مهاجم برايتون وزميله في ليفربول ساديو ماني برصيد ستة أهداف لكل منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً