اعلان

رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع يوفنتوس

زعم بعض عشاق الساحرة المستديرة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أنه قد انتهى عصره ولابد من وجود بديل له، ولكن ها هوا الدون يحقق رقم قياسي جديد في الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز هذا الموسم.

حقق رونالدو رقمًا قياسيًا جدديدًا مع نادي يوفنتوس، بفضل ثنائيته أمام فريق إمبولي في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، ورفع الدون رصيد أهدافه مع النادي الإيطالي، ووصلت إلى 7 أهداف خلال 10 مباريات هذا الموسم، وتعتبر هذه أفضل بداية للاعب مع السيدة العجوز ولم تحدث منذ 60 عامًا.

وأظهرت الإحصائيات التاريخية في سجلات النادي الإيطالي، عدم تحقيق أي لاعب في فريق سيدة إيطاليا، منذ عام 1958 بعد أن حققه جون شارليز، المهاجم البريطاني والذي استطاع انهاء موسم بـ 28 هدفًا، وأحرز أيضًا 7 أهداف خلال أول 10 مباريات في الموسم.

أما في الجانب الآخر فقد يعاني فريقه السابق ريـال مدريد الإسباني، في الدوري الإسباني هذا الموسم، فقد لعب 10 مباريات فاز وخسر في 4 لقاءات وتعادل في اثنين، بالإضافة إلى المذلة التي تعرض لها الفريق الملكي أمام نظيره برشلونة، بعد اكتساح البارسا بخمسة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً