اعلان

ريال مدريد يشبه الزمالك في 3 أشياء.. تعرف عليها بالفيديو

الزمالك يوزع ورثه وريال مدريد احد أبنائه

تشابه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بـ" ريـال مدريد" خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد بعد مغادرة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي السابق.

ويستعرض " أهل مصر" تشابه الزمالك مع ريـال مدريد خلال الفترة الماضية

تغيير المدربيين

 

بعد خسارة ريـال مدريد الفادحة أمام نظيره برشلونة، في الكلاسيكو الإسباني، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا، على ملعب " الكامب نو" قرر فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي، الإستغناء عن جوليان لوبيتيجي، بسبب سوء النتائج التي يقدمها مع الميرينجي هذا الموسم، وهذا ما يحدث مع الزمالك فعندما يخسر مباراتين أو ثلاثة يتم الإطاحة بالمدرب ومجيء مدرب آخر لتحسين النتائج.

من المتوقع أن يأخذ أي مدير فني فترة معينة من أجل التأقلم على لاعبي الفريق، وأيضًا وضع أفضل تشكيلية، ولكن لا يصبر أي من الفريقين الزمالك والريـال على المدرب وتتم الإقالة فورًا.

الخسارة المتكررة

لعب فريق ريـال مدريد 10 مباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني، فاز وخسر في 4 لقاءات، وتعادل في مباراتين آخرين، بينما شارك الزمالك هذا الموسم في 8 مباريات بالدوري المصري، فاز في 5 وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وينتظر الأبيض أصعب المباريات في الدوري هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتراجع الأداء في المباريات الكبرى.

3- ضعف مستوى اللاعبين

لا شك أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر، ورغم ذلك الأبيض لم يقدم المستوى المعهود في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وأيضًا ريـال مدريد لديه أفضل لاعبي العالم ولكن معظمهم يحتاج إلى راحة بسبب كثرة المباريات التي يلعبها سواء كان مع منتخب بلاده أو في البطولات التي يشارك فيها الفريق الملكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته