اعلان

محمد الشريف فلسطيني يقرأ القرآن أثار ضجة على مواقع التواصل.. فيديو

كتب :

أثار الشاب الفلسطيني "محمد الشريف" البالغ من العمر 22 عاما ، ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ظهوره في مقاطع فيديو وهو يقرأ القرآن بصوته العذب الجميل الذي يخترق القلوب ،ويملئها بالسكنية والطمأنينة ويجبرها علي الخشوع ، إلي درجة دفعت البعض إلي إطلاق ألقاب عديدة عليه ، من بينها "مزمار دواود" و" الصوت الملائكي"و "صوت السماء".

وقالت شبكة فلسطين اليوم الإخبارية ، أن محمد الشريف الذي يقيم في مدينة خان يونس بجنوب غزة ، يحفظ 20 جزءا من القرآن الكريم ، ويسعي إلي تحقيق حلمه في أن يصبح مزماراً من مزامير داود، لكنه لا يجد من يتبناه ، مما يضطره إلي تسجيل القراءات من خلال هاتفه المحمول .

ويتنقّل محمد الشريف بين مساجد جنوب قطاع غزة ، بعد أن حققت حنجرته الذهبية شهرة واسعة بين سكان القطاع ، وبدأ الجميع يتهافت علي سماع تلاوته ، وتقديمه لإمامة الصلوات الخمس في المساجد ،بالإضافة إلي سماعة وهو يردد الأناشيد الإسلامية التي اشتهر بها .

وقال الشريف انه يعشق تلاوة القرآن، منذ طفولته وكان يشارك في الإذاعة المدرسية وعندما أصبح شابا بدأ الناس يقدمونه للصلاة بهم في مساجد خان يونس ، وهو ما شجعه ودفعه إلي تطوير قراءته، مشيرا إلي أن جميع أشقائه الصغار يمتلكون اصواتا جميلة في تلاوة القرآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً