اعلان

اللجنة الأولمبية ترد على مزاعم رئيس الزمالك وتطلب بتحقيق رسمي لكشف الحقائق

مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية،

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، بيان رسمي اليوم، يتمسك فيه بعرض جميع الأوراق والمكاتبات المدعى نسبتها كذبا إليها على الجميع الجهات المختصة، لبيان ماهيتها وحقيقة نسبتها وإتخاذ الإجراء القانوني حيال ذلك وملاحقة المتسبب.

أوضح بيان مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، أنه نظرًا للجدل المثار في الآونة الأخيرة بوجود ثمة خطابات يدعى أنها منسوبة لرئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، متبادلة مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وأن هذه الخطابات مجهولة المصدر حملت عبارات مسيئه تمس رموزا عظيمة بالدولة، وقد قام رئيس نادي الزمالك بإذاعتها أثناء لقاء عقد بمقر النادي يوم الجمعة الموافق 26/10/2018 ، حيث تؤكد اللجنة الأولمبية أن هذه الخطابات غير صحيحه، وأن محتواها مزعوم ولم يصدر من اللجنة الأولمبية.

وأكد "البيان"، أن محتوى هذه الخطابات غير الصحيح والمزعوم، يعتبر جريمة جنائية وسقطة أخلاقية، لذلك تطالب بعرضها وتقديمها من أجل إظهار الحقائق وملاحقة المتسبب بها بكافة الطرق القانونية.

وشدد بيان الأولمبية، على تقديره لدور مجلس النواب ورئيسه الدكتور علي عبدالعال، ودورهم في إقرار قانون الرياضة والعمل على تعظيم دور الحركة الأولمبية في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة