اعلان

رعاية الطلاب بـ"عين شمس" تستقبل طلبات الترشح لانتخابات الاتحاد

"عين شمس" تستقبل طلبات الترشح لانتخابات الاتحاد
"عين شمس" تستقبل طلبات الترشح لانتخابات الاتحاد

استقبلت أقسام رعاية الطلاب بكليات جامعة عين شمس، اليوم الخميس، الطلاب الراغبين في الترشح لانتخابات اتحادات طلاب الجامعة، حيث سحب الطلاب استمارات الترشح وقاموا بتسليمها للمسئولين بالكليات عقب استكمال البيانات المطلوبة بها، على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد المقبل، ويتم إعلان الكشوف النهائية عقب البت في الطعون.

وتبدأ الدعاية الإنتخابية في الخميس 8 نوفمبر الجاري، وتجرى انتخابات الجولة الأولي بالكليات والفرز وإعلان النتائج في الأحد 11 من نفس الشهر، وانتخابات الإعادة باليوم التالي، وتختتم أعمال الانتخابات بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة في الخميس 14 نوفمبر الجاري.

وانطلق، صباح اليوم الخميس، مارثون الانتخابات الطلابية في كل الجامعات والمعاهد المصرية. ومن المتوقع أن يختار 2.5 مليون طالب بالجامعات المختلفة ممثليهم بالاتحادات الطلابية، على أن تكتمل دائرة الانتخابات منتصف نوفمبر الجاري بانتخاب رؤساء اتحادات الطلاب.

وحددت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، من خلال جدول الانتخابات الطلابية الذي أعلنته الوزارة، يوما واحدا فقط لفتح باب الترشح، إذ إن باب الترشح للانتخابات الطلابية ينتهى فى الخامسة مساء اليوم.

يفتح باب الترشح للانتخابات الطلابية بالجامعات اليوم، بسحب وتقديم الاستمارات حتى الثالثة عصرًا، على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)