اعلان

منة فضالي لجمهور "الفيشاوي": "بلاش شماته"

قالت الفنانة منة فضالي، إن الفنان القدير فاروق الفيشاوي رجل محترم جدًا على المستوى الشخصي، وله العديد من الأفضال عليها منذ بداية مشوارها الفني، مستنكرة التعليقات الصادمة التي وجهها له الجمهور، والتي من ضمنها "ربنا ياخدك"، وذلك بعد إعلانه عن مرضه بالسرطان أثناء تكريمه في مؤتمر الإسكندرية السينمائي.

وأوضحت "فضالي" خلال لقائها عبر فضائية النهار، أنه لم يكن يستحق هذا من جمهوره، حيث أنه فنان كبير له العديد من الأعمال العظيمة بجانب معرفته لهذا المرض اللعين قبل المهرجان بأربعة أيام، قائلة: "ده راجل عيان وفكروا إن المرض ده بييجي للواحد مرة واحدة وهو قاعد.. فمتتمنوش الحاجة الوحشة للناس عشان ربنا يكرمكوا".

ونصحت الفنانة كل شخص، بأن يفكر في كلامه قبل خروجه، مبينة أن ما يتبقى من الإنسان بعد موته وتحلله هو اللسان الذي سيحاسب عليه في القبر على كل ما قاله إيجابًا أو سلبًا، حيث كان حزنها الأكبر من المحجبات، وأشخاص من المفترض أن لديهم وعي ووازع ديني وثقافة في الحوار، ورأت ذلك خلال تعليقات متابعيها التي تخصص بعض الوقت للتواصل معهم حتى لا يتهموها بالغرور، موجهة لهم رسالة "ليه مش عاجبكم أي حاجة بنعملها ليكوا.. ومحدش ليه الحق يحاسبنا على لبنسا وأي حاجة بنعملها واللي بيحاسب ربنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة