اعلان

التوصيلة الأخيرة.. "وائل" خرج للقمة العيش فعاد جثة هامدة

صورة أرشيفية

"خرج ولم يعد".. مقولة ترددها الألسنة، رافعين أيديهم إلى السماء، مبتهلين بالدعاء لله، أن يرحم فقيدهم، محتسبينه عند خالقه من الشهداء، مصداقًا لقول رسول الله "ص"، حينما ذكر أن المطعون من الشهداء، فضلا عن كون "وائل" ساعيًا على رزقه وقوت يومه، فعاد إلى أهله جثة هامدة.

شهدت منطقة ركن فاروق بحلوان، جريمة نكراء، باتت حديث الساعة، ولم يعد يذكر في ذلك اليوم إلا مقتل "وائل"، تتناقل الألسنة تلك الكلمة في ذهول وصدمة أعتلت الجميع، عقب القضاء على حياة شاب بلا ذنب اقترفه، سوى سعيه لأكل عيشه، ومعافرته في طاحونة الحياة.

كانت الساعة تشير إلى العاشرة صباح الأربعاء الماضي، حينما استقل "وائل" مركبته الخاصة به "توك توك"، وتوجه الي ميدان المحطةـ المكان التي يتجمع فيه المركبات، جلبًا قوت يومهم، متواجد بالساعات ينادي: "توك توك يااستاذ,, توك توك يااستاذة"، حتى ركب معه أحد الأشخاص :"تعالي وصلنا لحد ركن فاروق"، ماشي: ى"أركب"، استقل الشاب التوك توك بصحبة المتهمين، وقطع عشرات الأمتار بالطريق.

لم يتوقع "وائل" سائق التوك توك، أن المتهمين، سيقدما علي إيذائه، وانه سيوصلهم الي المكان الذي يريدونه، وعلي بعد أمتار من منطقة حلوان البلد، استيقظ الشيطان ليخرج أحدهم ويقوم بطعنه، في منطقة الرقبة ليحدث له إصابة 20 غرزة لسرقة التوك توك الخاص به: "حرام عليك بتموتني ليه"، لم تدخل الرحمة في قلوبهم، وظل"وائل" يستغيث بالمارة وهو غارق في دمائه، لكي ينجده أحد من هؤلاء المتهمين، حتى استولى على التوك توك الخاص به، وتركوه في الشارع.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفي العام، مفادها إستقبال المدعو "وائل سيد" 20 سنة، سائق توك توك، مصابًا بجرح قطعي بمنطقة الرقبة بإجمالي 20 غرزة.

وبالإنتقال لمحل البلاغ ومناقشة المجني عليه، أقر بقيام شخصين بإستدراجه بحجة توصيلهم لمنطقة ركن فاروق دائرة القسم، وأثناء مروره بمنطقة نائية فوجئ بأحدهما يطعنه بـ"مطواه" بمنطقة الرقبة، وعقب ذلك قاما بالإستيلاء علي التوك توك ملكه وفرا هاربين، وأدلى بأوصافهما التقريبية.

عقب تقنين الإجراءات، وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة كل من "عبد المنعم حسن علي" 24 سنة عاطل، و"كريم إسماعيل عبد العال" 23 سنة، عاطل، ومقيمين بمنقطة حلوان البلد دائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة للمتهمين، تمكن النقيب أحمد الدالي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، من القبض عليهما، وأرشدا عن المركبة المسروقة، وضبط بحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة.

حُرر محضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي تجري مع المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة