مباحث الزقازيق تضبط المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات

صورة ارشيفية

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول الزقازيق بمحافظة الشرقية القبض على المتهم بقتل زوجته بمنطقة الحناوي، وتلقى اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الزقازيق يفيد بتلقي القسم بلاغا بالعثور على "أميرة. ا" ربة منزل تبلغ من العمر نحو 28 عاما جثة هامدة داخل منزل زوجها بمنطقة الحناوي ناحية شارع فاروق بمدينة الزقازيق.

انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن وجود الجثة مسجاة داخل المنزل غارقة في دمائها إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة بأنحاء متفرقة من جسدها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنية عليها "أيمن. ع.ح.ع" (32 عاما) وأنه قام باصحطاب أبنائهم إلى منزل والده ثم عاد إلى منزله وقام بالاعتداء على زوجته بسلاح أبيض ولاذ بالفرار.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد حسين ابو فول رئيس مباحث القسم ومعاوني مباحث القسم كلا من النقباء " محمود مرتاح وشهاب شاكر وأحمد اباظه ومحمود عز" وملازم أو سيد نافع" وملازم أول محمد شاهين

وتوصل ضباط مباحث القسم لاختباء المتهم داخل أحد الأماكن بالزقازيق وتم شن مأمورية أسفرت عن ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٠٠٨ لسنه ٢٠١٨ ج قسم اول الزقازيق وجاري العرض علي النيابه العامه التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً