اعلان

أين يشاهد النواب مباراة الأهلي والترجي؟.. طاهر أبو زيد: لها مذاق خاص في المدرجات.. فرج عامر: مع أبناء سموحة.. ودينا عبدالعزيز: أنا زملكاوية

صورة ارشيفية

عبّر عدد من نواب البرلمان عن تمنياتهم أن تخرج مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق مساء اليوم في تمام التاسعة مساء، في جو يسود المحبة وروح الأخوة بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، مؤكدين على أن كرة القدم تجمع ولا تفرق، لاسيما أن هذه المباراة تجمع بين أبناء الشعبين المصري والتونسي بما يربطهم من علاقات متينة ووثيقة وراسخة منذ القدم، تفوق أي مباراة.

النائب فرج عامر، عضو مجلس النواب ورئيس نادي سموحة، أكد أنه سيحرص على متابعة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، مع جماهير وأبناء نادي سموحة، معربًا عن تمنياته أن تخرج المباراة بصورة تُليق بأبناء الناديين.

فيما أكد النائب طاهر أبو زيد، عضو مجلس النواب، ووزير الرياضة السابق، أن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي، مع أبناء مصر وجماهير الأهلي في استاد برج العرب لها مذاق خاص، وهو مذاق مفقود لا نراه إلا في المباريات الهامة والمصيرية، معربًا عن تمنياته أن ينجح الأهلي في تحقيق نتيجة طيبة تمكنه من خوض مباراة الإياب بإرتياحية شديدة، دون أي قلق أو توتر.

النائب عصام خلاف، عضو مجلس النواب، أكد أنه يعشق نادي الأهلي ولا يستطيع أن يفوّت له مباراة إلا إذا كان هناك ظرف قوي وطارئ يمنعه عن متابعة مباراياته، لذا سيتفرغّ اليوم لمشاهدة المباراة مع أبناء دائرته في مركز الوسطى ببني سويف، عبر إحدى المقاهي الشعبية، حتى يتسع له المجال بعد انتهاء المباراة، لعقد لقاء جماهيري مع أبناء دائرته للإستماع إلى أزماتهم وطلباتهم.

النائبة دينا عبدالعزيز، عضوة مجلس النواب، أكدت أنها انتمائها لنادي الزمالك العريق، لايمنعها من مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مع نظيره التونسي، متابعة:" كل الأمنيات لنادي الأهلي العريق أن يحقق آمال جماهيره العظيمة ويفوز في مباراة اليوم".

النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة، أكد على حرصه على متابعة مباراة اليوم بين القطبين العريقين، من خلال إحدى مراكز الشباب والرياضة بحلوان، حتى يتسنى له التشجيع مع شباب وأبناء الدائرة، معربًا عن تمنياته أن تخرج المباراة في جو يسوده روح الرياضة ، قائلا:" لا غالب ولا مغلوب.. الأهلي فريق عربي عريق عزيز علينا.. والترجي فريق عربي عزيز علينا.. وكلنا إخوة وعرب، والهدف من المباراة تعزيز روح الانتماء".

النائبة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، أكدت أنها خصصت شاشات عرض بدائرة مشتول السوق بالشرقية، وبالتالي ستحرص على متابعة المباراة مع جماهير مصر العريق، فالجميع سواء من ينتمون للنادي الأهلي أو الزمالك يهمهم في المقام الأول، الفوز للنادي الأهلي.

وقالت "عتمان":" أنا أهلاوية منذ الصغر"، متابعة:" خلال مبارايات الزمالك مع الفرق غير المصرية، أكون زملكاوية ، فكل من الأهلي والزمالك والإسماعيلي يمثلون مصر ويسجلون البطلات العربية والإفريقية لمصر".

ويترقب عشاق كرة في مصر خاصةً وفي العالم العربي بصفة عامة، مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد برج العرب، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحمل مباراة الليلة، المواجهة رقم 99 في تاريخ مواجهات الفريقين، بعدما التقيا في 18 مباراة سابقة وحقق المارد الأحمر الفوز في سبع مباريات، وتعادل الفريقين في ثماني لقاءات، وفاز بطل تونس في ثلاثة مواجهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي