اعلان

حادث المنيا الصحراوي اليوم.. تشكيل فريق بحث لضبط مرتكبى حادث دير الأنبا صموئيل

بعد حادث المنيا الصحراوي اليوم ، كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى، لسرعة تحديد وضبط مرتكبى واقعة الهجوم على سيارة ميكروباص كانت تقل عدداً من الأقباط في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل بالمنيا.

وأشارت المصادر، إلى أن فريق البحث يضم قطاعات الأمن الوطني برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء عماد صيام، وقطاع الأمن العام برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء علاء الدين سليم، بمشاركة قطاع الأمن المركزي والعمليات الخاصة برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء أحمد إسكندر، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا برئاسة اللواء مجدى عامر، وعدد من الإدارات العامة بالوزارة أبرزها الإدارة العامة للمباحث الجنائية للوزارة، برئاسة اللواء محمود أبو عمره.

اقرأ ايضاً..مصدر أمني: سقوط 7 شهداء في حادث دير الانبا صموئيل الإرهابي بالمنيا

كانت قد كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن هناك 7 ضحايا لحادث الهجوم على سيارة ميكروباص كانت تقل عدداً من الأقباط في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل بالمنيا، بينهم نساء وأطفال.

وكشفت المصادر أن سيارة دفع رباعي يستقلها مجموعة من الارهابين الملثمين، نفذوا العملية وفروا هاربين، وأن الحادث تم الساعة 2 مساء اليوم تقريباً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا